دليل أفضل مطاعم جدة السعودية عوائل

عُرفت بـ عروس البحر الأحمر بالمملكة، وانفردت بجمال معالمها وما تتمتع به من تطور مستمر، إنها جدة المدينة التي تجمع لك أفضل مطاعم جدة السعودية لتجربة مثالية ونكهات مختلفة لا تُنسى.

دليل أفضل مطاعم جدة السعودية
دليل أفضل مطاعم جدة السعودية

دليل أفضل مطاعم جدة السعودية

فيما يلي دليل أبرز المطاعم في جدة في المملكة العربية السعودية

مطعم بيبلوس BYBLOS

هو أحد أبرز المطاعم اللبنانية الموجودة في مدينة جدة، حيث يتمتع المطعم بأجواء راقية تفصل الزوار عن زحمة المدينة، كما أن المطعم مشهور جداً في المملكة العربية السعودية ويعود سبب الشهرة إلى تعاملهم الراقي والمميز وكذلك الطعام اللذيذ. بالنسبة لتقييم المطعم فهو يعتبر ثاني أفضل مطعم لبناني في المملكة العربية السعودية وتحديدا في جدة.

من الجدير بالذكر أن المطعم يحتوي على وجبات تناسب الجميع حيث يوفر الطعام الخالي من الغلوتين والطعام النباتي، كما أنه يحتوي على مشاوي  طُبخت على الفحم إضافة إلى تشكيلة الفخاريات والبيتزا والباستا الايطالية، تعتبر أسعار المطعم باهظة ولكن اتفق الزوار بآرائهم على أن أسعاره ورغم ارتفاعها، إلا إنها مناسبة نظراً لتعامل الموظفين في المطعم وكذلك الطعام اللذيذ والشهي.

مطعم جولد سوشي كلوب

مطعم جولد سوشي كلوب هو مطعم سوشي له عدة أفرع في العاصمة الرياض وجدة ، وقد حاز على جائزة أفضل مطعم سوشي، كما أن ديكور المطعم راقي جدا تم تصميمه على الطراز الياباني مع خشب منحوت، ويمكن للزوار في المطعم تصميم طبق بالمكونات المفضّلة لديهم، الآراء حول المطعم مختلفة حيث لم يعجب البعض الطعام الياباني والحار، وقد قال البعض من الزوار أنّ المطعم جيد جداً والبعض الآخر قيمه أقل من نجمتين، أغلب الزبائن اتفقوا على أن الأسعار في المطعم باهظة جدًا وأنَّ الكميات التي تقدم في الطبق لكل وجبة قليلة.

مطعم الجزيرة الخضراء

مطعم الجزيرة الخضراء هو أحد المطاعم المعروفة في المملكة العربية السعودية حيث تأسس في عام ٢٠١٦م، ويعتبر من المعالم المشهورة في تبوك، يحتوي مطعم الجزيرة الخضراء على العديد من الألعاب والنشاطات الترفيهية، كما يوجد به العديد من الحدائق والأماكن المخصصة للعائلات إضافةً إلى النافورة الراقصة التي أصبحت واجهة المطعم حيث يزور المطعم العديد من الأشخاص من مختلف المدن والدول خصيصًا لمشاهدة النافورة الراقصة، من الجدير بالذكر أن المطعم يحتوي على صالة ألعاب تضم العديد من الألعاب المختلفة التي تناسب جميع الأعمار

مطعم خيال

مطعم خيال هو أحد المطاعم التركية الموجودة في جدة في المملكة العربية السعودية، يوجد للمطعم فرع رئيسي في تركيا، ويعتبر من أفضل المطاعم التركية في المملكة، وتحديداً في جدة حيث لديه إقبال كبير من قبل الزوار بسبب التجربة التركية الأصيلة التي يقدمها المطعم لزواره، النقطة الوحيدة التي لم يفضلها الزوار هي زحمة المكان على الرغم من أنه دليل على أن خدمة المطعم ممتازة لذلك حصل تقييم عالي من قبل الزوار.

مطعم بيتو

مطعم بيتو هو مطعم إيطالي في المملكة العربية السعودية في جدة، يعتبر من أبرز المطاعم الإيطالية الموجودة في المملكة، حيث أنَّ طهاة المطعم  من جنسية إيطالية ولديهم خبرة طويلة مع الطبخ، يعتبر المطعم المكان الأفضل للاسترخاء والاستمتاع بالطعام اللذيذ والأجواء الهادئة التي تمنح الزائر تجربة السفر إلى إيطاليا، وتناول الطعام في أحد أشهر مطاعمها، تبدأ ساعات العمل في المطعم من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وأوقات العمل هي نفسها مع باقي أيام الأسبوع.

مطعم كنز أبحر

يعتبر كنز أبحر الواقع في مدينة جدة من أبرز المطاعم في المملكة، إذ يتميّز بموقع وإطلالة راقية، كما أحب الزبائن التعامل الراقي والطعام اللذيذ الذي يقدمه المطعم، يحتوي المطعم أيضًا على مكان مخصص لألعاب الأطفال ويمكن ترك الأطفال هناك لأوقات محددة، كما يطل مطعم  كنز أبحر على  المرسى وخليج العربي وتعتبر إطلالة المطعم من أهم مميزاته.

مطعم الدوار المصري

يعتبر مطعم الدوار المصري من أفضل المطاعم المصرية بالمملكة، ويعتبر المطعم المصري المفضل لدى جميع من في المملكة، يحتوي مطعم الدوار المصري على أهم الأطعمة المصرية العريقة واللذيذة، بالإضافة إلى ديكور المطعم الراقي وتعامل الموظفين اللطيف، لذا يُعد أحد المطاعم المميزة للغاية لأنه ضم جميع الأطعمة المصرية الأصلية وحصل على تقييم عالي من جميع النواحي.

مطعم زودياك

يعد مطعم زودياك أحد أبرز المطاعم الموجودة في جدة كما أنه افتتح فرعه الجديد في مصر، يعمل المطعم حاليًّا مثل الكافيه أيضًا لذلك يعتبر مميز بالنسبة لزائريه، حصلت خدمة مطعم زودياك على تقييم عالي من قبل الزوار حيث تعامل الموظفين بكل لطف مع الزوار، والجدير بالذكر  أنَّ المطعم يقدم منيو طعام أساسي ومنيو ثاني حسب رغبة الزائر.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم أجدان ووك (الأسعار وجديد المنيو)

أفضل مطاعم جدة عوائل

تضم جدة مجموعة ضخمة من مطاعم العوائل، ونوّضح فيما يلي بعضًا منها:

مطعم دجينجر ليف Ginger Leaf

يعتبر مطعم دجينفر ليف من أبرز المطاعم الهندية العائلية في المملكة حيث يقدم أنواع مختلفة من الطعام الهندي الحار الأصلي، حاز ديكور المطعم على إعجاب الزوار وقد نال تقييم أكثر من أربعة نجوم من قبل الزوار.

مطعم ساكورا Sakura

مطعم ساكورا هو أحد المطاعم اليابانية المشهورة في المملكة العربية السعودية حيث يقدم طعام صيني وياباني أيضاً، حصل المطعم على إقبال كبير من قبل الزوار وقد حاز على نسبة تقييم عالية من ناحية الخدمة، النظافة، الطعام والديكور.

 مطعم سكشن بي Section-B

مطعم سكشن بي هو مطعم يقدم وجبات البرجر ويتمتع بأسلوب مختلف خاص به، يقدم مطعم سكيشن العديد من أنواع  البرجر المختلفة اللذيذة، كما يقدم المطعم أنواع مختلفة من المقبلات والأطباق الثانوية.

مطعم بلو اوشن Blue Ocean

مطعم بلو اوشن هو مطعم يقدم وجبات مختلفة ولذيذة، كما يقع في اكواريوم حيث تم تصميم ديكور المطعم على شكل معالم ميامي لهذا السبب ينفرد بتميزه عن بقية المطاعم المنافسة، كما أنه قد حاز على تقييم عالي من قبل الزوار.

مطعم الفردوس InterContinental Jeddah Al Ferdaus

مطعم الفردوس هو مطعم يقدم بوفيه أطعمة مفتوح يتضمن أغلب الأكلات العربية والإيطالية، كما يحرص المطعم على تقديم أجواء مختلفة ومميزة للزوار.

مطعم الملاكي لاوندج Al Malaki Lounge, Rosewood Hotel

مطعم الملاكي لاوندج هو مطعم تم تأسيسه حديثًا ويعتبر واحدًا من أجمل المطاعم في جدة، كما أنه يقدم وجبات مختلفة لذيذة حازت على إعجاب الزار.

مطعم ريحانة Reyhana, Ritz Catlton Hotel

مطعم ريحانة هو مطعم مشهور في المملكة العربية يقدم مختلف الأكلات العربية مثل مندي، المنسف الأردني، المجبوس.. إلخ، حاز المطعم على تقييم عالي من قبل الزوار.

مطعم الممون Le Traiteur

مطعم الممون هو مطعم فرنسي يقع في مدينة جدة، يقدم مختلف الأطباق الفرنسية ويعتبر واحدًا من أبرز المطاعم الفرنسية في المملكة العربية السعودية.

مطعم تكساس رودهاوس Texas Roadhouse

يقدم مطعم تكساس رودهاوس أفضل أطباق اللحم المختلفة، تميزت أصنافه بالنكهات الغنية والتجديد في الأطعمة، لذا حاز على إقبال كبير من قبل الزوار.

اقرأ أيضا: منيو مطعم ميز جدة ورقم الهاتف

أفضل مطاعم جدة على البحر

مع إطلالة بحرية مميزة وأصناف ومأكولات شهية لا يوجد أفضل من ذلك، وفيما يلي نوّضح أفضل مطاعم مدينة جدة ذات الإطلالة البحرية الرائعة:

  • مطعم فيش ماركت.
  • مطعم بلو أوشن.
  • مطعم شبابيك.
  • مطعم بيج شيفر.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *