شاطئ العزيزية الخبر النسائي وأهم الأنشطىة

تشتهر شواطئ المملكة بأجوائها الخلابة ومناظرها الطبيعية الساحرة، وأبرزها شاطئ العزيزية الخبر، يقع شاطئ العزيزية في الخبر بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر واحدًا من أبرز الشواطئ في المملكة حيث يقام فيه العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، لذا لا تتردد في زيارته خلال عطلتك القادمة.

شاطئ العزيزية الخبر
شاطئ العزيزية الخبر

شاطئ العزيزية الخبر

من الأنشطة المميزة في شاطئ العزيزية الخبر هو تأجير الخيول والقيام بجولات حول الشاطئ، حيث تساعد رمال الشاطئ على مشي وجري الخيول بكل سهولة، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الفنادق الفخمة والجميلة حول الشاطئ وتعتبر هذه النقطة مهمة للغاية بالنسبة للسياح.

أفضل الأنشطة الترفيهية في شاطئ العزيزية الخبر

فيما يلي أفضل الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها أثناء قضاء إجازة في شاطئ العزيزية الخبر:

  • ركوب الخيل.
  • ركوب الدراجات.
  • السباحة.
  • التسوق من الأكشاك والمحال الصغيرة.
  • التجول حول الشاطئ.
  • الجري.
  • التجول في مدينة الملاهي وركوب أحدث الالعاب الموجودة.

شاطئ العزيزية النسائي

هناك مكان مخصص في شاطئ العزيزية في الخبر للنساء فقط، ويعتبر شاطئ العزيزية النسائي واحد من أفضل الشواطئ في الخبر ويمكن للسيدات القيام بالكثير من الأنشطة، ومن أهم ما يميز الشاطئ هو هدوئه وعدم طلب حجز مسبق للدخول فلا يوجد ساعات دخول محددة.

فعاليات شاطئ العزيزية

يشتهر شاطئ العزيزية في الخبر في المملكة العربية السعودية بفعالياته الترفيهية المميزة، حيث تقام فيه عدة فعاليات مختلفة مثل سباقات الخيول والجري، بالإضافة السباحة والاستمتاع بألعاب مدينة الملاهي وكذلك في التسوق.

موقع شاطئ العزيزية الخبر

يقع شاطئ العزيزية في الخليج العربي بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بمدينة الخبر السعودية، إذ يمكنك الاستعانة بخرائط جوجل للوصول بكل سهولة إلى شاطئ العزيزية “من هنا“، وكذلك يمكن الوصول إلى أرقام الاتصال والاستفسار عن الشاطئ.

مطاعم قريبة من شاطئ العزيزية الخبر

يوجد عدّة مطاعم قريبة من شاطئ العزيزية الخبر وجميعها مطاعم نظيفة وذات خدمة مميزة، وفيما يلي أسماء المطاعم القريبة من شاطئ العزيزية الخبر:

  • مطعم كودو.
  • مطعم العزيزة باربيكيو.
  • مطعم فن برجر الطازج للوجبات.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم أجدان ووك (الأسعار وجديد المنيو)

فنادق قريبة من شاطئ العزيزية الخبر

يقع فندق ومنتجع بيريرا بالقرب من شاطئ العزيزية في الخبر، يعد منتجع بيريرا واحد من أشهر وأفضل المنتجعات في المملكة العربية السعودية وقد حصل على تقييم أكثر من أربعة نجوم فهو ممتاز من ناحية الخدمة، النظافة، الطعام والترفيه، كما أن تصميم فندق بيريرا على الطراز الحديث والفخم، ولكن قبل الذهاب إلى الفندق يفضل الاتصال وأخذ حجز مسبق حيث يكون مزدحم طوال أيام الأسبوع خاصةً في فصل الصيف.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *