أفضل كافيهات تركي الأول الرياض المُوصى بها

كافيهات تركي الأول أولًا يقع شارع تركي الأول في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويمتد من أقصى الشمال الغربي للرياض، وينتهي غرب العاصمة أمام مقرّ دول مجلس التعاون الخليجي، سُمي بهذا الاسم وذلك نسبة للأمير تركي بن عبد العزيز الأول آل سعود بكر المؤسس الملك عبد العزيز و قد توفي قبل أن يحكم السعودية، يضم شارع تركي الأول باقة من أفضل المعالم السياحية، الكافيهات، المساجد، المطاعم، المنشآت الحكومية الهامة، وأيضًا الجامعات لذا يُعد من أهم الشوارع في مدينة الرياض، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لسيادتكم مجموعة من أفضل الكافيهات الموجودة في شارع تركي الأول وذلك لتميزها الفريد بالخدمات والموقع الجغرافي المتميز، قائمة الطعام والمشروبات ذات المذاق المتنوع، حتى نسهل علي حضراتكم سهولة اختيار أفضل كافيه لقضاء بعض من الوقت المتميز والحصول على الهدوء.

كافيهات تركي الأول
كافيهات تركي الأول

كافيهات تركي الأول

يضم شارع تركي الأول عدد لا بأس به من الكافيهات المتنوعة، إمّا تنوع في تصميم الكافيه، أو القائمة المقدمة، أو الخدمات التي تتوفر فيه فكل كافيه من كافيهات تركي الأول يوجد فيه ما يميزه عن غيره، ولذا نصطفي باقة فريدة من كافيهات تركي الأول وذلك نظرًا للتطوير الأخير والتصاميم للشارع بواسطة الممشى السياحي، إذ يعُدّ شارع تركي الأول مزار سياحي يضم العديد من الأماكن التي يتهافت على زياراتها السُياح والمقيمين، وسوف نسرد لسيادتكم أفضل كافيهات تركي الأول.

1. بانديمك كوفي

يُعد بانديمك كوفي من أفضل الكافيهات الموجودة في شارع تركي الأول، نظرًا للتصاميم والديكورات المتميزة، والاهتمام بالنظافة والخدمة لإرضاء العملاء، والعمل يد بيد لإخراج مشروب من القهوة ذا مذاق أخاذ وفريد، كما يشتمل بانديمك كوفي على طاقم من العمل والموظفين ذوات الخبرة والكفاءة والأخلاق الطيبة، وسرعة الخدمة واستجابة طلبات العملاء، فالكافيه مختص بتقديم مشروبات القهوة بأنواعها المختلفة الساخنة منها أو الباردة.

⇐ عنوان بانديمك كوفي

يقع بانديمك كوفي في طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، المحمدية، الرياض المملكة العربية السعودية، إذا أردت الوصول عبر الخريطة ومعرفة الاتجاهات الكافيه “اضغط هنا“.

⇐ مواعيد ورقم بانديمك كوفي

يكون العمل في بانديمك كوفي على مدار الـ 24 ساعة طليلة أيام الأسبوع، وإذا أردتم التواصل مع بانديمك كوفي للطلب أولاين، أو تقديم مقترحات أو شكاوى للإدارة عليكم الاتصال والتواصل على الرقم التالي:

  • رقـم الـهاتـف: 966114333433+

⇐ قائمة بانديمك كوفي

  • للاطّلاع على قائمة بانديمك كوفي، والطلب أونلاين يمكنك زيارة الرابط الآتي “هنــــــا“.

⇐ المواقع الرسمية لـ بانديمك كوفي

  • الحساب الرسمي لهم على توتير “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لهم على انستجرام “من هنا“.
  • الموقع الرسمي الخاص بِـ بانديمك كوفي “من هنا“.

2. إيبي كافيه Epi Cafe

يُعد إيبي كافيه من أفضل كافيهات الأمير تركي الأول بالرياض، إذ يحافظ الكافيه على النظافة والترتيب ليبعث في نفوس العملاء الشعور بالسكينة والهدوء، كما يوفر إيبي كافيه جلسات خارجية وسط الخضرة والطبيعة والمناظر الخلابة، فذاك جو مناسب لاحتساء كوب من القهوة وشعور باسترخاء وسكينة تسري في أنحاء الجسد، خاصة إذا كان كوب القهوة متميز من إيبي كافيه خاصة لمحبي البن الإثيوبي، كما يضم قائمة متميزة إذ يُقدم أنواع مختلفة من الحلويات الشهية مثل كيكة الماربيل وكيكة رويال تشوكليت، وهلم جرًا بعض من الساندويتشات مثل ساندويتش الديك الرومي وجُبن الحلوم، فقد أشاد المتابعون بحسن معاملة الموظفين، حيث يضم إيبي كافيه طاقم متميز من العمال والموظفين النابع منهم الأخلاق الحسنة والمعاملة الطيبة للعملاء.

⇐ عنوان إيبي كافيه

يقع إيبي كافيه في شارع تركي الأول داخل مجمع يو ووك، الرياض، المملكة العربية السعودية وإذا فضلتم الوصول عبر الخريطة يمكنك الوصول “من هنا“.

⇐ مواعيد عمل إيبي كافيه

مواعيد المل في إيبي كافيه من السبت وحتى الخميس، وذلك من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا، أمّا في يوم الجمعة من الساعة 1 ظُهرًا حتى الساعة 3 صباحًا.

⇐ قائمة إيبي كافيه

للاطّلاع على قائمة إيبي كافيه والتعرف على الأسعار، ومشاهدة تقارير وآراء حول تجربة الكافية يمكنكم زيارة هذا الرابط “هنـــا“.

3. اسينشيل كور essential core

كافيه اسينشيل كور من أفضل كافيهات تركي الأول، فالاستقبال متميز ورائع والقائمين عليه سعوديين، يتميزةهذا الكافيه بالهدوء والجلسات المريحة التي تثري السكينة في النفس، والموقع الذي يمتع العين، فينصح بزيارته العملاء مظهرين كم إعجابهم بقائمة المشروبات الساخنة والباردة.

⇐ عنوان اسينشيل كور

طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، القيروان، الرياض، المملكة العربية السعودية وإذا أردتم الوصول عبر الخريطة “من هنا“.

⇐ رقم اسينشيل كور

إذا أردتم التواصل مع إدارة اسينشيل كور للطلب أونلاين، أو تقديم مقترحات وشكاوى يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي:

  • رقـم الهـاتف: 966551166581+

⇐ قائمة اسينشيل كور

للاطّلاع على منيو اسينشيل كور، والتعرف على أسعارهم “اضغط هنا“.

4. لي دُور كافيه

يُعد لي دور كافيه من أفضل الكافيهات الموجودة بالرياض؛ بل عدّ من أهم الكافيهات على طريق تركي الأول ومن الأماكن المناسبة للاسترخاء والاستمتاع بالقهوة والفطور بشكل خاص، يمتلك الكافيه منيو متنوع من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة والوجبات، فـ دور كافيه المكان المناسب لتناول وجبة الفطور.

⇐ عنوان ورقم لي دور كافيه

  • طريق تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقـم الهاتـف: 966555031026+

⇐ مواعيد ومنيو لي دور كافيه

  • المواعيد: يبدأ العمل في لي دور كافيه بداية من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا طليلة أيام الأسبوع.
  • منيو لي دور:  يُقدم لي دور مشروبات ساخنة، باردة، مخبوزات، كروسان، بانكيك، كريب، توست فرنسي بالإضافة إلى قائمة فطور، سلطات، وبعض الأطعمة المتنوعة الشهية.

5. كافيه أوفر دوز

أوفر دوز كافيه من الكافيهات المتميزة في شارع تركي الأول، فالمكان متميز بالتفاصيل والديكورات الرائعة التي تضمن لك جلسة متميزة بالهدوء والاسترخاء، ومما يميز أوفر دوز مشروبات القهوة الساخنة منها والباردة، إضافة إلى طاقم العُمال والموظفين أولئك النابع منهم التعاون والتفاهم، وسرعة تلبية طلبات العملاء.

⇐ عنوان ورقم أوفر دوز

  • طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • رقـم الهاتـف: 966555136693+

⇐ الموقع الرسمي لـ أوفر دوز

  • إذا أردتم معرفة المزيد عن أوفر دوز، والاطّلاع على قائمة الأصناف والأسعار “اضغط هنا“.
  • إذا أردتم الطلب أونلاين “من هنا“.

6. توتي كافيه

توتي كافيه من ضمن الأماكن المميزة بين كافيهات تركي الأول بالرياض، وينفرد بكونه كافيه هادئ ومناسب للعائلات بشكل خاص، إذ يشتمل على قسمًا مخصصًا للعائلات ويوفر لهم المزيد من الخصوصية والراحة.

⇐ عنوان ورقم توتي كافيه

  •  طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي النخيل، بجانب بنده ماركت، النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  •  رقم الهاتف: 966114537500+
  • مواعيد توتي كافيه: يكون العمل في توتي كافيه طليلة أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

⇐ المواقع الرسمية لـ توتي كافيه

  • للطلب أونلاين من توتي كافيه “اضغط هنا“.
  • الموقع الرسمي لـ توتي كافيه “من هنا“.

7. إس كافيه S Cafe

من التجارب التي تستحق التجربة حقًا تُجربة إس كافيه، فالكافيه هادئ ومريح مع خدمة مميزة وأسعار مدروسة مناسبة للجميع، تميز في صناعة المشروبات لأصحاب الذوق الرفيع، فيُعد من أهم بل وأفضل كافيهات تركي الأول، وأفضل ما يقدمه إس كافيه باقة مختلفة من أجود وأعلى أنواع القهوة وبخاصة الإسبريسو والآيسد كافيه، ولكن يتميز المكان بالحلويات والمخبوزات الطازجة التي يتم إعدادها يوميًا.

⇐ عنوان إس كافيه

يقع إس كافيه في حطين، طريق الأمير تركي الأول، الرياض، المملكة العربية السعودية.

⇐ مواعيد ورقم إس كافيه

  • ويمكنكم زيارة إس كافيه من السبت حتى الخميس من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا، أمّا في يوم الجمعة يفتح المكان في الساعة 1:00 مساءًا حتى الساعة 3:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 0501722262 / 966501722262+
  • الحساب الرسمي لهم على انستجرام “من هنا“.

8. جولت كافيه JOLT

جولت كافيه مقهي رائع إذ يقدم أغلب أنواع القهوة التي يرغبها محبي القهوة بكافة أنواعها، مع المحافظة على المذاق والنكهة الفريدة والطعم الساحر الأخاذ، كما يتوفر في جولت كافيه الكيك بنكهة الليمون لمحبي الحمضيات، والمقهى يتميز بالنظافة والترتيب، طاقم عمل متميز.

⇐ عنوان ورقم جولت كافيه

  • يقع جولت كافيه في المحمدية، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966593937252+
  • للطلب أونلاين “اضغط هنا“.
  • حسابهم على انستجرام “من هنا“.

9. ELNA CAFE

إلنا كافيه من أرقى الكافيهات وأجملها بالرياض، يتميز بالهدوء، النظام، الديكورات، والتصاميم العصرية الحديثة كما يتيح جلسات للعائلات في جو ينبع منه التأخي والترحيب من قِبل الموظفين والعمال، كما يضم إلنا كافيه طاقم عمل ينفرد بالأخلاق الطيبة والوجه البشوش، وتتميز قائمة الطعام بجودة المشروبات الطازجة، والحلويات اللذيذة ليضمن للعميل الاستمتاع بوقته هو ورفقته.

⇐ عنوان إلنا كافيه

يقع إلنا كافيه على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية وإذا أردتم الوصول عبر الخريطة ومعرفة الاتجاهات “من هنا“.

⇐ رقم إلنا كافيه

إذا أردتم التواصل مع إدارة إلنا كافيه لتقديم مقترحات أو شكاوى عليكم الاتصال على الرقم التالي:

  • رقـم الهـاتـف: 966112322002+

⇐ قائمة طعام إلنا كافيه

  • للاطّلاع على قائمة إلنا كافيه ومعرفة الأسعار يمكنك الاطّلاع عليها “من هنـا“.
  • للطلب أونلاين من إلنا كافيه “اضغط هنا“.
  • حسابهم على انستجرام “من هنـــا“.

10. محمصة ومقهى ذا كوفي هوليكس

يقدم لك The Coffeeholics باقة طعام  متميزة من القهوة والحلويات والمشروبات الباردة خاصة القهوة، في جو ينطق بالهدوء قهو ملاذ لأولئك الأشخاص الباحثون الهدوء واطمئنان لا مجرد استراحة عابرة أو مجرد فترة استرخاء من العمل، لدى ذا كوفي هوليكس العديد من الفروع المنتشرة في الرياض.

⇐ عنوان ذا كوفي هوليكس

يقع ذا كوفي هوليكس في المحمدية، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض، المملكة العربية السعودية إذا أردتم الوصول عبر الخريطة ومعرفة الاتجاهات “اضغط هنا“.

⇐ مواعيد ذا كوفي هوليكس

يبدأ العمل في ذا كوفي هوليكس في تمام الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية صباحًا طليلة أيام الأسبوع.

⇐ قائمة طعام ذا كوفي هوليكس

  • للاطّلاع على قائمة ذا كوفي هوليكس ومعرفة الأسعار وضريبة الخدمة، ومعرفة مشروبات القهوة المقدمة في هوليكس يمكنكم “الضغط هنا“.
  • صفحتهم على انستجرام “من هنا“.
  • للطلب أونلاين “من هنا“.

وبهنا نصل إلى ختام هذا المقال وقد اصطفينا فيه باقة من كافيهات تركي الأول، وليست هذه الكافيهات فقط وإنما حسب تقيم الكافيه على جوجل فاكتفينا بذكر عشرة كافيهات فقط من ضمن كافيهات تركي الأول، الذي تميز باشتمالها على أفضل أنواع الكافيهات والمطاعم فيُعد من أفضل شوارع الرياض في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *