أشهر كافيهات مجمع يو ووك وأهم المطاعم

مجمع يو ووك هو عبارة عن سلسلة من المطاعم والكافيهات والسينما وبعض المنشآت الأخرى التي تمتد مساحتها على أكثر من 140 ألف متر مربع، أما عن مكان تواجده فهو يقع في منطقة تقاطع طريق الإمام سعود بن محمد مع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول الذي يقع بمحاذاة جامعة الملك سعود، يعد هذا المكان من الأماكن الجميلة والمميزة التي لا ينبغي تفويت مشاهدتها وخاصة خلال فصل الشتاء حيث يكون الجو جميل للغاية، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن هذا المكان وبخاصة كافيهات مجمع يو ووك لذلك تابعوا معنا هذا المقال.

أشهر كافيهات مجمع يو ووك

سوف نستعرض معكم الآن مجموعة من كافيهات مجمع يو ووك الشهيرة التي تقدم أعلى مستوى للخدمة  في مكان أكثر من رائع يحتوي على العديد من الخدمات، بداية من المواقف المخصصة للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة ونهاية باحتوائه على العديد من المحلات التجارية والسينما وأماكن وقوف السيارات التي قد تكون مزعجة للبعض، ومن ضمن الأمثلة على تلك الكافيهات الآتي: 

مولتن شوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

يعد هذا الكافية من أشهر الكافيهات الموجودة في المملكة السعودية بصفة عامة ومجمع يو ووك بصفة خاصة، وما يجعل هذا الكافيه مميز عن غيره من الكافيهات الأخرى هو تقديمه قائمة مميزة من الحلويات مثل الكريب والتشيز كيك هذا بالإضافة إلى المشروبات المميزة بجميع أنواعها، الأمر الذي يزيد من إقبال العملاء عليه من كل مكان في المملكة.

جوز كافيه Joe’s Cafe

يعتبر جوز كافيه من أكثر الكافيهات المميزة داخل مجمع يو ووك، كما ان الكافية مزوده بجلسات داخلية وخارجية لاستقبال أكبر عدد من الأشخاص، ويتميز المكان بالخدمة الجيدة والنظافة وحسن استقبال العميل، ويقدم بعض المأكولات البحرية والشعبية والوجبات السريعة بالاضافة الى المشروبات والحلوى، كما أن له عدة فروع في أماكن مختلفة بالسعودية في الرياض بارك والعقيق.

درافت كافيه Draft Cafe

يعد كافيه درافت من أرقى وأكثر الكافيهات المتميزة في سلسلة كافيهات مجمع يو ووك الموجود في السعودية، حيث يقدم قائمة متميزة من ألذ المشروبات الباردة والساخنة هذا بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة، لا يقتصر الأمر على هذا فقط فبالإضافة إلى الخدمة المميزة يتميز المكان بتصميمه الجميل والمريح للأعصاب والديكور الخاطف للأنظار.

اوفر دوز كافيه Over Dose Cafe

يقدم كافيه اوفر دوز مجموعة مشروبات مميزة أشهرها في المكان اللاتيه بالفستق و البيستاشيو لاتيه بالفستق و الاسبانيش لاتيه، كما يتميز الكافية كذلك بسرعة تقديم الطلبات للعملاء والأسعار الإستثنائية والتنافسية التي يمكن اعتبارها متوسطة مقارنة بالكافيهات الأخرى، ولا تقتصر فروع هذا الكافيه على هذا الفرع فقط حيث توجد له العديد من الفروع ليس فقط في السعودية بل في دبي كذلك.

مقهى ٦٦ كوب 66 CUPS

إذا كنت تبحث عن مكان مميز يقدم كوب من القهوة اللذيذة بمختلف أنواعها وطرق تحضيرها، فلا شك أن مقهى 66 كوب سوف يكون الخيال الأمثل لك، حيث يحرص في خدمته على رضى العميل وتوفير كافة أنواع القهوة التي تناسب جميع الأذواق، هذا بالإضافة إلى الاستقبال المميز للعميل.

بسكلته كافيه Bicicleta Coffee Shop

من ضمن أهم مميزات هذا الكافيه هو أنه يمتلك إطلالة مميزة تزيد من استمتاع العميل بتناول ما يقدمه هذا المطعم مع جو هادئ ومميز، ومن ضمن مميزاته كذلك مساحته الكبيرة التي تساعد على استقبال عدد أكبر من العملاء في ذات الوقت، التي تمكنهم من الجلوس بحرية سواء داخل الكافيه أو خارجه، هذا بالطبع إلى جانب الديكورات المميزة للمكان والخدمة العالية والإستقبال المميز للعاملين به. 

مونترو Montreux

يعد هذا الكافيه من الكافيهات المميزة التي تنتشر فروعها في العديد من الأماكن داخل المملكة العربية السعودية، أما عن أهم ما يميز هذا المقهى هو أنه يقدم أطيب وأشهى إيطالية يمكن للشخص تناولها، أشهرها التيراميسو والعديد من أصناف الحلويات الفرنسية الأخرى.

إيبي كافيه Epi Cafe

لا يقل هذا الكافيه في شهرته عن الكافيهات الأخرى، حيث يقدم هو الآخر خدمة مميزة ومنيو مميز يضم العديد من أصناف الحلويات والمشروبات بأنواعها المختلفة كل هذا بأسعار مناسبة للجميع. 

اوفر جار كافيه Over Jar

من ضمن كافيهات مجمع يو ووك كذلك يوجد هذا الكافيه الذي يحرص على تقديم أعلى مستوى من الخدمة للعميل، بداية من الإستقبال المميز والأسعار المنخفضة ونهاية بخدمة المميزة والسرعة في تقديم الطلبات.

اقرأ أيضا: كافيهات عوائل

أهم المطاعم التي يحتوي عليها مجمع يو ووك

لا يحتوي مجمع يو ووك على الكافيهات حيث يضم كذلك مجموعة كبيرة من المطاعم على أعلى مستوى، ومن ضمن أشهر تلك المطاعم والتي ننصح بزيارتها الآتي:

مطعم نصرت Nusr Et

يقدم هذا المطعم قائمة طويلة من الأطباق الشهية التي يتميز كل طبق منها بنكهته المميزة، ومن أشهر تلك الأطباق المأكولات التركية من لحوم والأسماك، وإلى جانب الأطباق الشهية يتميز هذا المطعم كذلك بتقديم خدمة مميزة وسريعة مع الإهتمام بنظافة المكان ورقية.

بوا ستيك هاوس BOA Steakhouse

يعد مطعم بوا ستيك هاوس أحد أشهر المطاعم العالمية الموجودة في مجمع يو ووك في المملكة السعودية، ويركز فيما يقدمه على المطبخ الأمريكي لذلك يمكن تصنيفه على أنه مطعم أمريكي يقدم العديد من أطباق اللحوم اللذيذة والمأكولات البحرية، هذا بالإضافة إلى السلطات والمكرونات والسندوتشات السريعة، ولا يقتصر هذا المطعم على ذلك الفرع فقط حيث توجد العديد من الفرع الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وخارجها.

مطعم هكاسان Hakkasan Restaurant

يمكن اعتبار هذا المطعم من المطاعم المميزة التي تقوم بتقديم الأطباق الصينية بنفس نكهة المطبخ الصيني، ونظرًا لشهرته الكبيرة فقد تم افتتاح العديد من الفروع الخاصة به ليس فقط في السعودية بل في العديد من الدول الأخرى خارجها مثل أمريكا والإمارات وغيرها العديد من الدول الأخرى.

مطعم خنين Khaneen Restaurant

يعد هذا المطعم من المطاعم الكويتية التي تحظى بشعبية كبيرة وشهرة داخل هذا المجمع، حيث يختص بتقديم العديد من الأطباق الكويتية بالنكهة الأصلية لها، هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من أصناف الحلويات والمشروبات بأنواعها المختلفة.

مطعم بياز Bayaz Restaurant

مطعم البياز من المطاعم الشهيرة التي يشتهر بها المجمع بشكل خاص والسعودية بشكل عام، وذلك نظرًا لما يمتلكه هذا المطهم من فروع عديدة مترامية الأطراف في جميع أنحاء المملكة، وساعد ما يقدمه هذا المطعم من خدمة مميزة في زيادة شهرته أكثر بين العديد من العملاء الذين يرغبون في تكرار تجربتهم داخله مرة أخرى.  

مطعم سيليسيا Cilicia

إذا كنت ترغب في تذوق النكهة المميزة للمطبخ الأرميني داخل المملكة السعودية، فننصحك بزيارة مطعم سيليسيا الذي يقدم تشكيلة مميزة من الأطباق الأرمينية، التي يتم تقديمها للعملاء بطريقة مميزة مع الحصول على أعلى مستوى للخدمة والإستقبال المميز لكل عميل يقوم بزيارته.

مطعم سراوند Surround

من ضمن المطاعم التي يحتوي عليها المجمع كذلك مطعم سراوند الشهير، الذي يمكن اعتباره بمثابة براند سعودي يختص بتقديم العديد من الأطباق الشهية سواء لحوم أو مأكولات بحرية هذا بالإضافة إلى احتوائه كذلك على العديد من أصناف الحلويات اللذيذة والمميزة.

كاتانا روباتا آند سوشي بار Katana Robata & Sushi Bar

إذا كنت تفكر في تناول طعام ياباني بالنكهة المميزة للمطاعم اليابانية نفسها، فلا شك أن مطعم كاتانا روباتا آند سوشي بار الذي يقدم أفضل أطباق السوشي بأنواعها المختلفة بمذاق ونكهة مميزة سوف يكون الخيار الأمثل لك داخل المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى حصولك على خدمة مميزة قلما تجدها داخل المطاعم الأخرى.  

لا تقتصر المطاعم في ذلك المجمع على المطاعم السابق ذكرها فقط حيث توجد العديد من المطاعم الأخرى منها على سبيل المثال وليس الحصر مطعم كونشرتو Caffe Concerto وهو عبارة عن مقهى ومطعم معًا يختص بتقديم الأطباق الإيطالية المميزة، وهناك مطعم فاي بوتيك PHI Boutique.وطعم اوليه OLE ومطعم اونو Onno ومطعم كتار Ketar وأخيرًا مطعم رولا ولا Rola Wala ومطعم ثوتس Thoughts.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن كافيهات مجمع يو ووك وأيضًا أشهر المطاعم التي يحتوي عليه كذلك وما تقدمه من أطباق من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *