مجمع ذا زون الرياض (المطاعم والكافيهات)

استطاع مجمع ذا زون أن يكون المجمع الضخم المشهور والراقي في آنٍ واحد، وجمع بين الجمال والترفيه والخدمات التجارية بأنواعها، اكتشف معنا خدماته الترفيهية في السطور التالية.

مجمع ذا زون الرياض

  • صُنّف ضمن أكبر مجمعات مدينة الرياض، وموقعه تحديدًا في حي المحمدية، إذ يضم مجموعة متنوعة من المطاعم المشهورة التي تقدم ألذ أنواع الطعام، كذلك الكافيهات المميزة التي تسحر الزوار بديكوراتها ورائحة مشروباتها الشهية.
  • تصميمه ملائم للمعايير العصرية فمنذ بداية دخول المجمع يسر الناظرين إليه حيث الأشجار المنتصبة والعشب الأخضر الذي يكسو الأرض بمساحات كبيرة، وفي الوسط يوجد نافورة كبيرة وجميلة  المظهر تضيف ميزة جمالية بالعروض المائية التي تعلوها، كذلك ممرات المجمع شاسعة وراقية وكأنه وجهة سياحية بجانب كونه مجمعًا تجاريًا، وتصل مساحته إلى خمسين ألف متر مربع.

كافيهات ذا زون الرياض

  • يتضمن مجمع ذا زون العديد من الكافيهات المميزة، فيعتبر ملاذًا للزوار الذين يبحثون عن مكان راقي وهادي يتناولون فيه مشروباتهم المفضلة، ومن أبرز الكافيهات يوجد جوديفا كافيه الذي يعتبر من أفضل وأرقى الكافيهات، يرتاده عشاق القهوة بأنواعها والحلويات الفاخرة.
  • يضم المجمع جارليشوز كافيه، وهو كافيه صغير في مساحته نوعًا ما، يعتمد تشغيل الموسيقى الهادئة لزواره من الأفراد والعائلات لكي يستمتعوا بالمكان، كذلك كافيه كرك غلام الذي يوفر أماكن للجلوس دخل المقهى وخارجه ويعتمد أسعارًا مناسبة في ما يقدمه.
  • كافيه ماغنوليا ضمن مجموعة الكافيهات المتواجدة في مجمع ذا زون، يبدع في تقديم الحلويات وخاصةً الكيك بأنواعه، يوجد أيضًا سباوت كافيه، وفرع من فروع كافيه جي كو الماليزي الذي يقدم حلوى الدونات الهشة واللذيذة، بالإضافة إلى مقهى جريم كافيه وأرابيكا.

اقرأ أيضا: أفضل كافيهات تركي الأول الرياض المُوصى بها

ذا زون الرياض مطاعم

  • مجمع ذا زون في الرياض هو الوجهة الأساسية والمفضلة لمن يرغب بتناول الوجبات اللذيذة التي تكون أنواعها متاحة للاختيار بشكل كبير، حيث يتواجد ضمن مطاعم ذا زون مطاعم للأكل السعودي واللبناني، كذلك الأطباق الإماراتية والتركية والفرنسية، كما يتضمن مطاعم تقدم الأكل الأمريكي واليوناني المميز، اجتمعت كل هذه المطاعم لكي ترضي كافة أذواق الزوار والسياح الأجانب.
  • من أشهر المطاعم يوجد مطعم كاميليا المطعم الأكثر ارتيادًا لزوار المجمع، حيث يقدم أشهى الأطباق اللبنانية اللذيذة، بالإضافة إلى الحلويات الشرقية بأسعار مناسبة للجميع، ومطعم كاتش 22 الذي يتنوع في تقديم الوجبات بين الغربي والشرقي، ويتوافر فيه أماكن للجلوس خارجية للتمتع بالهواء الطلق لكافة الزوار من الأفراد والعائلات، وتصنف أسعاره بأنها مرتفعة قليلًا.
  • يتضمن المجمع مطعم لقمة الذي يهتم بالطعام التركي في الفطور والغداء، كذلك مطعم روهي الهندي الذي يتيح للزوار تجربة فريدة من نوعها في تناول الأطباق الهندية الشهية، علاوة على ذلك يضم المجمع مطعم أم شريف ذو الطابع اللبناني، ومطعم مونيز، ولي فيرت، مطعم اوكتو وباتيس ومخبز ماغنوليا والعديد من المطاعم المميزة والتي ذاع سيطها بين أهل الرياض ومختلف دول العالم.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم مجمع الضيافة الرياض

محلات مجمع ذا زون الرياض

  • يتوفر في المجمع العديد من المحال التجارية التي يمكن أن يتجول الزائر فيها وهو على يقين أن يجد طلباته ضمنها، تتضمن عدة ماركات عالمية من الملابس والعطور وكذلك المجوهرات، يوجد متاجر مخصصة لبيع الورود بأبهى أشكاله وأنواعه النادرة، كذلك محال تعرض فساتين الزفاف والمناسبات، بالإضافة إلى متاجر الشوكولاتة العالمية الشهيرة، كل هذا يضمن إتمام التسوق للزائرين.
  • يوجد من الصيدليات فرع لصيدلية وايتس، وكذلك شي نايل سبا، ومتجر ستيتش، كذلك متجر الساعات كارديال الغني عن التعريف.

أهم الخدمات في مجمع ذا زون الرياض

تم اعتبار مجمع ذا زون من أكثر الأماكن التي تجذب الزوار إليها لما يقدمه من خدمات عديدة، وهو أكبر تجمع للمحال التجارية في شارع التخصصي في مدينة الرياض، حيث يتضمن من المطاعم والمقاهي ما يزيد عن خمسة وعشرين فرعًا، وخصص المجمع أماكن للجلوس عند النافورة والاستمتاع بمنظر المياه المتدفقة منها، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية من الألعاب والنشاطات، فهو يقدم مجموعة رائعة من الخدمات المميزة.

ألعاب ذا زون الرياض

  • يضم المجمع مدينة ملاهي مميزة ورائعة بألعابها تضيف إلى الأطفال جو الترفيه والتسلية مهما كانت أعمارهم فهم يختارون من ألعاب الزحاليق والرمال، والألعاب الحركية أو الترامبليون، مما يسمح للعائلات قضاء وقت ممتع لهم ولأطفالهم، والأطفال الذين تقل أعمارهم عن أربع سنوات تم تخصيص ملاهي صغيرة لهم متضمنة ألعاب كهربائية مناسبة لهم، ويمكن أن يستمر الطفل باللعب بها لمدة ساعتين ويتم دفع مائة ريال للطفل الواحد.
  • لم يترك المجمع الشباب والأصدقاء دون أن ينالوا الترفيه بداخل أنحائه، فقدم لهم صالة ألعاب بلانت إكس وهي مناسبة للكبار لأنها تشمل مجموعة ألعاب تابعة لنظام الواقع الافتراضي، تبعث المتعة في نفوسهم وتساعدهم على قضاء وقت ممتع، حيث يتوافر فيها لعبة الهروب من الغرفة وهي لعبة مميزة للغاية، تطلب من اللاعبين أن يقوموا بحل الألغاز الموجودة قبل انقضاء المدة الزمنية المحددة لهم لكي يتم هروبهم، وأسعار بطاقات اللعب في تلك الملاهي تبدأ من 200 ريال سعودي للفرد.

موقع ذا زون

يتم الوصول إلى مجمع ذا زون من خلال مدينة الرياض في وسطها تحديدًا عند حي المحمدية، ومن هناك يتم التوجه إلى تقاطع شارع الخليفة بن بديع وشارع التخصصي، يقابل المجمع شركة أسس المعمار، ويمكن الاستعانة بتطبيق خرائط جوجل للوصول إليه، فهو يقع في منطقة مشهورة ومعروفة.

مواعيد مجمع ذا زون الرياض

يفتتح مجمع ذا زون أبوابه لاستقبال زواره منذ الصباح ليتيح لهم فرصة تناول الإفطار في المطاعم التي يتضمنها، أو احتساء القهوة والكابتشينو في المقاهي المتميزة فيه، حيث يبدأ عمله منذ الساعة التاسعة صباحًا في الأيام من السبت وحتى الخميس من كل أسبوع، وينتهي توقيت العمل في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وفي يوم الجمعة يتم بداية العمل في الساعة الواحدة ظهرًا، ويستمر إلى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ومن يرغب بالتواصل معهم من خلال رقم 00966536080000.

 اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *