دليل أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية؛ هي مدينة حديثة تم إنشاءها حديثًا وتحتوي المدينة على العديد من الأحياء السكنية والمطاعم والمنتزهات والحدائق، وتتميز المطاعم الموجودة في المدينة بجودة الأطعمة المُقدمة بها، كما تتسم أيضًا بالخدمة المميزة، وإليكم قائمة بــ أفضل مطاعم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

أفضل مطاعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

فيما يلي قائمة أفضل المطاعم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية:

مطعم فاير جريل

يقع مطعم فاير جريل على طريق الحجاز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- المملكة العربية السعودية، يعتبر مطعم فاير جريل واحد من أفضل المطاعم في المملكة، حيث يمتاز بالخدمة المميزة والديكور الراقي بالإضافة إلى الأطباق الشهية، من الجدير بالذكر أن مطعم فاير جريل ينظم صالة خاصة للتجمعات أو المناسبات الخاصة.

مطعم ستيك هاوس

يعد مطعم ستيك هاوس واحد من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية وقد حاز على أربعة جوائز كما أنه فتح فروع في العديد من الدول منها دولة تركيا، من الجدير بالذكر أن مطعم ستيك هاوس قد افتتح في عام 1992م في المملكة العربية السعودية.

مطعم بياتو مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

يقع مطعم بياتو في شارع جمان في البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- المملكة العربية السعودية، حاز مطعم بياتو على تقييم 3.5 نجوم من قبل الزوار، ويقدم أفضل الأطباق الإيطالية حيث تم طبخها تحت إشراف أفضل الطهاة الإيطاليين، من الجدير بالذكر أن مطعم بياتو الإيطالي قد تم تأسيسه في عام 2011م في المملكة.

البيك مدينة الملك عبدالله

يقع مطعم البيك في جادة البيلسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- المملكة العربية السعودية، تم تصنيف المطعم من ضمن قائمة أفضل مطاعم المملكة العربية السعودية، ما يميز مطعم البيك هو خدمته السريعة حتى وقت وجود الزحمة، كما أنه يقدم وجبات مختلفة من الدجاج.

مطعم بهار مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

يقع مطعم بهار في البيلسان على طريق الحجاز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- المملكة العربية السعودية، حاز المطعم على تقييم 4 نجوم من أصل 5، ويقدم وجبات عربية مختلفة، مثل الكباب، والكباب الاورفلي، الكباب الحلبي، الحمص والفتوش بالإضافة إلى أطباق أخرى مختلفة من جميع دول الوطن العربي.

مطعم سيزونز مدينة الملك عبدالله

يقع مطعم سيزونز في البيلسان على طريق الحجاز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- المملكة العربية السعودية، يشتهر المطعم بوجبات الإفطار الشهية التي يقدمها لزواره من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة العاشرة والنصف، كما أنه لديه فروع أخرى في المملكة العربية السعودية، من الجدير بالذكر أن مطعم سيزونز يشتهر بالخدمة المميزة والتعامل اللطيف مع الزبائن.

مطعم بيرتس مدينة الملك عبدالله

يقع مطعم بيرتش على طريق الحجاز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- المملكة العربية السعودية، حاز المطعم على تقييم 4.5 نجوم من قبل الزوار، ويعتبر مناسب للعوائل كما أنه يقدم وجبات متنوعة مثل، البرجر، ستيك اللحم، مقبلات لبنانية، أطباق لبنانية منوعة والكثير من الأطباق الأخرى، وقد حرص المطعم على توفير أجواء هادئة وجميلة لزواره.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم أجدان ووك (الأسعار وجديد المنيو)

أهم مطاعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

فيما يلي أهم المطاعم الموجودة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في المملكة العربية السعودية:

مطعم ‪Casper & Gambini’s كاسبر اند غامبينيز

مطعم كاسبر اند غامبينيز يعتبر واحد من أفضل المطاعم العالمية في المملكة العربية السعودية حيث يقدم مختلف الأطباق الغربية اللذيذة، لذلك حاز على تقييم كامل من قبل الزوار، كما أنه لديه العديد من الفروع في المملكة منها فرع جدة، من الجدير بالذكر إن موظفين المطعم يتحدثون باللغة الإنجليزية لكثرة زيارة السياح الأجانب للمطعم فهو يعتبر المطعم الأشهر في المملكة.

مطعم بنينوس

مطعم بنينوس هو مطعم خاص بالوجبات السريعة، تعتبر أسعاره مناسبة مع الوجبات التي يقدمها، كما أنه يوفر خدمة الطلب أون لاين من خلال الاتصال برقم المطعم أو الطلب من خلال تطبيق هنقرستيشن.

مطعم OSMANLIZADELER

مطعم عثمانلي زادلار هو مطعم ومقهى تركي عالمي لديه العديد من الفروع حول العالم، يقدم العديد من الوجبات والمشروبات التركية بطريقة مختلفة ومميزة، من الجدير بالذكر أن فرع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية قد افتتح منذ فترة قصيرة.

مطعم باسكن روبنز

مطعم باسكن روبنز هو مطعم أمريكي عالمي تم تأسيسه منذ سنوات طويلة ولديه فروع في جميع أنحاء العالم، يقدم مطعم باسكن روبنز فرع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية العديد من أنواع المثلجات والحلويات المختلفة بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

توصيل مطاعم مدينة الملك عبدالله

أغلب مطاعم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توفر خدمة الطلب أون لاين والتوصيل، وجميع المطاعم التي وفرت هذه الخدمة تعاونت مع تطبيق هنقرستيشن لتسهيل عملية الطلب على الزبون، كما يمكن الطلب والحجز من خلال الأرقام الخاصة بالمطاعم.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *