أفضل مطاعم واجهة الرياض للفطور

مطاعم واجهة الرياض هو مجمع تجاري يقع في طريق مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض، ويحتوي ذلك المجمع على المطاعم والأسواق والمساحات المفتوحة حيث تسمح للمواطنين بتجربة مختلفة تتوافق مع متطلباتهم، وسوف نذكر مطاعم واجهة الرياض وما تقدمه تفصيلًا في السطور التالية.

مطاعم واجهة الرياض
مطاعم واجهة الرياض

مطاعم واجهة الرياض

تحتوي واجهة الرياض على العديد من المطاعم ذات الطابع المميز، وإليكم قائمة بمطاعم واجهة الرياض:

مطعم ورد WARD RESTAURANT

يعد مطعم ورد أحد أشهر المطاعم الموجودة بالرياض والتي تقدم الطعام اللبناني المميز، ويوجد له فرعين بمدينة الرياض:

  • الفرع الاول: البيوت المكتبية بالرياض، حيث يوجد مطعم ورد اللبناني على طريق العروبة تقاطع تركي الأول، المعذر الشمالي، ضمن فندق المشرق؛ ومواعيد العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابغة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، كما يمكن الحجز من خلال الرقم 0112834799.
  • الفرع الثاني: فرع واجهة الرياض، حيث يوجد هذا الفرع علي طريق المطار؛ ومواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً، كما يمكن الحجز من خلال الرقم

    0112133103.

التواصل مع مطعم ورد

يمكنك التواصل مع مطعم ورد من خلال الصفحة التابعة للمطعم على انستجرام “من هنا“.

مطعم لوكا ستيك هاوس LUCCA STEAKHOUSE

يتميز مطعم لوكا ستيك هاوس بالطابع الإيطالي، ويقدم المطعم قائمة طعام متنوعة منها: الباستا، واللحم والدجاج بجانب المقبلات، ويتسم الطعام بجودته العالية بجانب الخدمة الممتازة، ويمكن الاطّلاع على قائمة طعام لوكا ستيك هاوس “من هنا“، كما يمكن الدخول إلى صفحة الانستجرام الخاصة بالمطعم “من هنا“.

مطعم كاشونة البيت KASHOUNAT AL-BAIT

يعد مطعم كاشونة البيت أحد المطاعم التي تقدم الطعام الكويتي الشعبي، وتحتوي قائمة طعام مطعم كاشونة على العديد من الأطعمة المتنوعة منها: الكبسة واليخنة والمأكولات البحرية والمشاوي بالإضافة إلى السلطات، ويمكن الدخول إلى الصفحة التابعة للمطعم على انستجرام “من هنا“.

فروع مطعم كاشونة البيت

  • فرع واجهة الرياض: ويمكن الحجز من خلال الرقم 0558507999.
  • فرع ذا فيو مول: ويمكن الحجز من خلال الرقم 0535744449.

مطعم فاير جريل FIRE GRILL

يعد مطعم فاير جريل أحد المطاعم المميزة في واجهة الرياض، والذي يقدم التاكو والبوريتو وطبق أرز الفاهيتا والسلطات والكاساديا والشوربات، ويمكن الاطلاع على قائمة الطعام الخاصة بالمطعم “من هنا“، كما يمكن الدخول إلى الصفحة التابعة للمطعم على انستجرام “من هنا“، ويمكن الحجز من خلال الرقم 0131666050.

مطعم برجر بوتيك BURGER BOUTIQUE

هو أحد المطاعم التي تقدم البرجر، والوجبات السريعة ومن أشهر الأطباق التي يقدمها ديناميت فرايس وبرجر الحطب، ويمكن الاطلاع على قائمة الطعام الخاصة ببرجر بوتيك “من هنا“، كما يمكن الدخول إلى صفحة المطعم على انستجرام “من هنا“، وتبدأ مواعيد العمل من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

واقيو برجر WAGYU BURGER

واقيو برجر أحد المطاعم التي تقدم البرجر والوجبات السريعة، وتتنوع قائمة الطعام الخاصة بواقيو برجر حيث تحتوي على لحم البرجر والستيك بالإضافة إلى الصوصات والمشروبات المتنوعة، ويمكن الدخول إلى الصفحة الخاصة بالمطعم على انستجرام “من هنا“.

أوقات عمل مطعم واقيو برجر

  • يعمل المطعم من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 2 صباحًا.
  • الخميس من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 2:45 صباحًا.
  • الجمعة من الساعة 12:30 وحتى الساعة 2:45 صباحًا.

مطعم ون مليون

أحد المطاعم المميزة في واجهة الرياض يحتوي على مساحات واسعة، وهو مناسب للعائلات والأطفال، ويقدم المطعم أكلات متنوعة ومميزة ويمكنك الاطلاع على قائمة الطعام “من هنا“، كما يمكن الدخول إلى صفحة الانستجرام للمطعم “من هنا“.

فروع مطعم ون مليون

  • فرع الدمام: شارع عمر بن الخطاب، الدمام، ويمكن الحجز من خلال الرقم: 0595708078.
  • فرع الرياض: طريق المطار، مطار الملك خالد، الرياض، ويمكنك الحجز من خلال الرقم: 0563913926.

مطعم برج الحمام بيسترو

يعد مطعم برج الحمام أحد المطاعم المتميزة في الرياض، وتتنوع الأطعمة المُقدمة في المطعم حيث يقدم الحمص بأشكال متنوعة، كما يقدم الشاورما وأنواع شوربات متعددة، ويمكن الاطلاع على قائمة الطعام “من هنا“، كما يمكن التواصل مع المطعم من خلال الرقم +966 9200 08460، ويعمل المطعم من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 1:30 صباحًا.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *