أفضل مطاعم مجمع شرفات الندى الرياض

إذا كنت من سكان الرياض وتبحث عن أفضل مكان للاستمتاع بتجربة تسويقية مميزة وسط مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لأفخم الماركات المحلية والعالمية، ويمكنك الاستراحة بعد ذلك في أحد الكافيهات أو المطاعم التي يحتوي عليها مجمع مثل مجمع شرفات الندى الرياض الذي سوف نسلط الضوء عليه في هذا المقال لنتعرف على أهم ما يميز عن أي مجمع آخر، لذلك تابعوا معنا.

أين يقع مجمع شرفات الندى الرياض؟

يقع مجمع شرفات الندى في منطقة الندى في الرياض، ويمكن الوصول إليه بكل سهولة عبر خرائط جوجل الذكية التي توفر الكثير من الوقت والجهد عليك، أما عن أوقات عمل هذا المجمع فهي كالتالي. 

  • يوم السبت: يبدأ العمل به من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • يوم الأحد: يبدأ العمل به من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً. 
  • يوم الاثنين: يبدأ العمل به من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • يوم الثلاثاء: يبدأ العمل به من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • يوم الأربعاء: يبدأ العمل به من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً. 
  • يوم الخميس: يبدأ العمل به من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً. 
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة الثانية صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أفضل مطاعم مجمع شرفات الندى الرياض

يضم مجمع الندى العديد من المطاعم التي يمكن للزوار الاختيار من بينها بسهولة، منها على سبيل المثال وليس الحصر الآتي. 

  • مطعم الجادي

يقع هذا المطعم على طريق عثمان بن عفان في منطقة الندى الرياض في المملكة العربية السعودية، ويعد من المطاعم المميزة التي تقدم أفضل مقلوبة على الطريقة المنزلية، هذا بالإضافة إلى الكشري والسلطات والعديد من أصناف الطعام الأخرى المميزة، ولحسن الأسعار مناسبة للغاية ويمكن تصنفها على أنها متوسطة.

  • مطعم بنتاستك

يعد هذا المطعم من ضمن أفضل المطاعم الموجودة بالمجمع، حيث يشتهر هذا المطعم بديكوراته المميزة وتعدد أصناف الطعام به وتنوع نكهاتها، هذا إلى جانب الخدمة المميزة التي يحرص المطعم على تقديمها للزبائن، ويختص هذا المطعم بتقديم الهوت دوج بكل أنواعه و بمذاقات مختلفة ومميزة. 

  • مطعم هاي كيتشن

يقدم هذا المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، التي يتم تقدمها وتناولها وسط جو هادئ ورائع وخاصة إذا كان هذا الأمر مع العائلة، وفضلًا عن الخدمة العالية التي يتمتع بها هذا المطعم يتميز كذلك بالاستقبال المميز كذلك للزبائن.

  • مطعم روست كوزين 

يقع هذا المطعم في منطقة 13317 في المملكة السعودية ويتميز بتقديم تشكيلة كبيرة من الأطباق المتنوعة واللذيذة بأسعار متوسطة تناسب الجميع، المطعم مناسب للأطفال والعائلات ويتميز بخدماته المميزة واحتوائه على العديد من الأصناف التي تناسب أذواق الزبائن.

  • مطعم ركن كرست 

يعد هذا المطعم من أشهر وأفضل المطاعم الصحية في ذلك المجمع، حيث يقدم تشكيلة كبيرة من السلطات والسندوتشات الصحية التي تناسب الأشخاص النباتيين، ولحسن الحظ تحتوي قائمة الطعام في هذا المطعم على العديد من الخيارات اللذيذة والصحية التي يمكن الإستمتاع بتناولها، لذلك لا تفوتوا فرصة تناول طعام صحي وفي نفس الوقت لذيذ للغاية. 

  • مطعم الزعتر البري

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم الموجودة في الرياض والتي تقدم تشكيلة مميزة من المأكولات الآسيوية، وهو يقع في منطقة 5735 الواقعة في الرياض، المملكة العربية السعودية، ويتميز المطعم بأسعاره المتوسطة رغم ما يقدمه من أطباق مميزة وخدمة عالية للغاية للزبائن.

  • مطعم سكة 8 

يقع هذا المطعم على طريق عثمان بن عفان في منطقة حي الندى الواقعة في الرياض في المملكة العربية السعودية، ويعد من أشهر المطاعم التي يمكن الحصول فيها على فطور لذيذ ومميز بأسعار متوسطة وخدمة ممتازة.

  • مطعم يمي ووك 

يقدم هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم النودلز بنكهات وأطعمة لذيذة ومختلفة، حيث يشعرك وكأنك في أحد أفخم المطاعم الأسيوية تجلس وتتناول طبق نودلز لذيذ للغاية، كل ذلك بأسعار متوسطة وخدمة فوق الممتازة تجعلك ترغب دائمًا في زيارة هذا المطعم باستمرار.

اقرأ أيضا: أفضل مطاعم الرياض

أفضل كافيهات مجمع شرفات الندى الرياض

لا يوجد ما هو أفضل من تناول كوب من القهوة بعد يوم تسوق متعب في كافيه جميل يمتلك مستوى عالي للخدمة، لذلك إذا كنت في مجمع شرفات الندى فيمكنك زيارة أحد الكافيهات الآتية: 

  • مقهى بر 92 

يتميز هذا المقهى بمساحته الكبيرة وخدماته الممتازة، حيث قدم العديد من أصناف الحلويات والمشروبات بجميع أنواعها والتي يتم تحضيرها على يد مجموعة من الشيفات المتخصصة، كما يتميز المقهى كذلك بأسعاره المناسبة للجميع والتي تجعل الكثيرين يقبلون عليه.

  • كافيه ريشيو 

يعد كافيه ريشيو من أفضل الكافيهات التي يحتوي عليها المجمع والتي دائمًا ما ينصح الزوار بزيارته، حيث يقدم العديد من المشروبات اللذيذة وخاصة القهوة الخاصة، كل ذلك بأسعار مناسبة للجميع وبحترافيه في التحضير، أما عن مواعيد العمل في هذا الكافيه فهي تبدأ من من الساعة الثانية صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً. 

  • سي يو كافيه 

يتميز هذا الكافيه بكونه متاح على مدار اليوم صباحًا ومساءً، يقدم بدوره قهوة شهية ومميزة محضرة بعناية شديدة إلى جانب احتوائه كذلك على العديد من المشروبات الأخرى، ويتميز الكافية كذلك باحتوائه على طاقم عمل محترف ولبق للغاية يقدم خدمة ممتازة للزبائن وتتسم الأسعار بكونها مناسبة وغير مبالغ بها. 

  • باراسينقا كوفي 

يعد من أفخم الكافيهات الموجودة في المجمع حيث يتميز بديكوراته الراقية والجميلة والهادئة في ذات الوقت، كما يضم الكافية كذلك أماكن مخصصة للعائلات ومنيو مزدحم بالمشروبات والطلبات المختلفة، ولا داعي للقلق بشأن الأسعار لأنها مناسبة للجميع والخدمة هناك ممتازة، وتبدأ أوقات العمل به من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، وهو يقع على طريق عثمان بن عفان في منطقة الندى الرياض 13317 في المملكة العربية السعودية.

  • موشي كافيه 

يقدم هذا الكافيه تشكيلة كبيرة ومميزة من المشروبات الباردة والساخنة هذا بالإضافة إلى أصناف الحلويات المختلفة، يتميز هذا الكافيه باحتوائه على قسم مخصص للعائلات وأسعار مناسبة للجميع كما أنه مناسب للأطفال كذلك، أما عن أماكن تواجده فهو يقع على طريق الثمامة في منطقة الياسمين الرياض 13322 في المملكة العربية السعودية، ويوفر خدمة للمواطنين على مدار ال24 ساعة دون انقطاع. 

  • كافيه رواشن 

يعد هذا الكافيه من الكافيهات المخصصة للنساء فقط حيث يتميز بطبيعته الهادئة وديكوراته المميزة التي تحمل الكثير من الفخامة والرقي، وأكثر ما يميز هذا الكافيه هو مساحته الكبيرة المقسمة على دورين بجلسات عديدة يمكن للصديقات الإستمتاع بها معًا سواء للعمل أو للمذاكره، أما عن موقعه بالتحديد فهو يقع على طريق أبي بكر الصديق الفرعي في منطقة النرجس، الرياض 13322 في المملكة العربية السعودية، ويوفر الكافية الخدمات الخاصة به من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا: أفضل كافيهات تركي الأول الرياض المُوصى بها

 وبهذا يكون قد انتهى مقالنا لليوم الذي تحدثنا معكم فيه عن مجمع شرفات الندى الرياض وأهم الكافيهات والمطاعم التي يشتهر بها المجمع، هذا بالإضافة غلى مكان تواجده بالتحديد، نتمنى في النهاية أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإلى اللقاء في المزيد من المواضيع الشيقة في مقالاتنا القادمة.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *