منيو مطعم واقيو برجر الجديد ورقم الهاتف

تشتهر الرياض بالمطاعم المميزة فيها، ومن ضمن أسماء المطاعم التي لها شهرة واسعة هو مطعم واقيو برجر الذي يتفنن في تقديم أشهى أصناف الطعام الأمريكي في أصله، ويتوافد عليه الزوار المحليون وكذلك السياح ليتذوقوا البرغر اللذيذ والبطاطس الذهبية المقرمشة وكذلك الستيك الفريد في مذاقه، ويهتم المطعم برضا زواره حيث يترك لهم حرية الاختيار ضمن قائمة كبيرة من السلطات والمقبلات التي يقدمها.

مطعم واقيو برجر

يتسم مطعم واقيو برجر برونقه ونجاحه ولاعتباره المطعم الأكثر ارتيادًا تم افتتاح العديد من الفروع في نواحي مدينة الرياض وبلغ عددها أربعة فروع، تعتمد الفروع بأكملها على النظام والترتيب، ولا يتوانى طاقم العمل عن التنظيف والتعقيم لكافة أرجاء المكان حتى يشتم الزائر رائحة التعقيم فور دخوله.

أما بالنسبة للأسعار فأشاد زواره بأنها مناسبة للأصناف التي يقدمها، وكغيره من المطاعم لديه صالة مخصصة لتناول الطعام، مزودة بديكور لطيف وجميل وتناسب وجود العائلات والأطفال، بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر خدمة توصيل الوجبات إلى المنازل برسوم رمزية مقابل التوصيل.

منيو واقيو برجر

يتيح مطعم واقيو برجر بكافة فروعه قائمة مميزة في المنيو الخاص به، ويوزعها على زواره بطريقة منظمة وابتسامة جميلة، وهو مقسم إلى عدة أقسام تتضمن أنواع الطعام وسعره وكذلك السعرات الحرارية التي توجد فيه، كما خصص قسمًا للمشروبات والوجبات الاقتصادية، وذلك على النحو التالي:

  • يعرض قسم للبرجر يتضمن واقية برجر الذي يقدم بسعر 67 ريال سعودي.
  • بريسكت ساندويتش الملئ بصوص الجبن اللذيذ ويقدم بسعر 49 ريال سعودي ويحتوي على سعرات حرارية بنسبة 1040 سعرة حرارية.
  • ومن أنواع البرجر يقدم المطعم برجر كلاسيك بسعر 30 ريال سعودي.
  • يوجد أيضًا دجاج مشوي، دجاج كريسبي، كريسبي بطعم سبايسي الرائع يتم تقديمه بسعر 35 ريال سعودي، وتتنوع أحجام البرجر لتناسب جميع الزوار، حيث يتوفر ميني برجر يكفي شخصًا واحدًا بسعر 30 ريال سعودي.
  • من الأصناف التي يكثر طلبها في المطعم دبل بيف أند تشيز الذي يقدم بسعر 39 ريال سعودي.
  • طبق المذاق العربي يتم تقديمه بشكل شهي للغاية وطبق فيستفال تشيز الغني بجبنة الموتزاريلا، وكلاهما بسعر 41 ريال سعودي.

يوجد في المنيو أيضًا طلبات جانبية ومشروبات على النحو التالي:

  • سيزر الدجاج اللذيذ يتوفر بسعر 29 ر.س، واقيو فرايس كذلك بريسكت فرايس الذي يقدم بسعر 25 ريال سعودي، والبطاطس المقرمشة تقدم بستة ريالات فقط.
  • ومن المشروبات يوفر المطعم لزواره مجموعة مميزة ورائعة، منها مكس بيري موهيتو، وباشن فروت موهيتو وكلاهما بسعر موحد 26 ريال سعودي، وأي نوع من المشروبات الغازية يكون بسعر خمسة ريالات سعودية.

اقرأ أيضا: أفضل مطعم برجر بالرياض عوائل

طريقة الحجز في واقيو برجر

لشدة الزوار في مطعم واقيو برجر ومنعًا للازدحام يفضل الكثير من الزوار اتباع أسلوب الحجز قبل أن يتوجهوا إلى المطعم، ويوفر المطعم هذه الميزة من خلال الدخول إلى التطبيق الخاص بالمطعم واتباع الخطوات لحجز مكان يناسب عدد الحضور، وهذا من خلال التطبيق ReQueue.

رقم مطعم واقيو واجهة الرياض

تم تصنيف الفرع المتواجد في واجهة الرياض كأكبر فرعًا تابعًا لمطعم واقيو، نسبةً لمساحته الكبيرة التي تسمح للزوار بالتوافد عليه بكميات أكبر من الفروع الأخرى، ويعمل هذا الفرع يوميًا خلال ساعات عمل محددة، حيث يبدأ العمل من الساعة 12 ظهرًا ويستمر حتى تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

عنوان مطعم واقيو برجر بالرياض

يندرج تحت عنوان مطعم واقيو برجر أربعة فروع متواجدة في المملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة الرياض، وكل منه‍م له عنوانًا خاصًا به كالتالي.

  • مطعم واقيو واجهة الرياض يتواجد في حي السليمانية، في شارع الأمير عبد العزيز، ويوجد فرع آخر في حي السليمانية موجود في ذا ايليت، شارع الأمير بن عبد العزيز، والفرع الثالث أثبت نفسه في الملقا عند طريق أنس بن مالك، والفرع الرابع والأخير يتخصص للطلبات الخارجية وهو موجود في حي السليمانية تحديدًا في شارع الأمير عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *